الأحد، 6 سبتمبر 2020

الدفتر اليومي للأستاذ 2021/2020 الجيل الثاني 2G

الدفتر اليومي للأستاذ 2021/2020 الجيل الثاني 2G

الكراس اليومي للأستاذ 2021 الجيل الثاني

السّلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

👈 كلّ أستاذ في التّعليم الابتدائي أو المتوسّط أو حتى الثّانويّ يحتاج إلى كرّاس يومي حيثث أنّه من أهم الوثائق المرافقة له فهو يعتبرالمخطط المسبق  للدّرس وعناصره.  
👈 من أجل كلّ هذا نضع بين أيديكم في هذه التّدوينة دفتر يومي للأستاذ من أحسن الدّفاتر التي يمكن لكم أن تصادفوها أو تعملون بها. فهو يتناسب كثيرا مع مناهج الجيل الثّاني ويتوافق مع ما يقدمه الأستاذ في حصته.



👈 تجدون في هذا الكرّاس اليومي خانات كل العناصر التي يتوجب عليكم ملؤها بداية من المعلومات الشّخصية والتوقيت الأسبوعي وحتى الأقسام المسندة، وأيضا مفكرة الأستاذ بالنّدوات ومواضيعها بالإضافة إلى مفكرة الواجبات والأعمال المنزلية المقدمة للتّلميذ .وصولا إلى الأهم وهو خانات سير الدرس أو الحصة.
👈 هذا الكراس اليومي الذي بين أيذيكم اليوم هو من إعداد الأستاذ المبدع صالح عيواز نسأل الله أن يرزقه الصّحة والعافية يااا رب 
واتساب

مدونة ميليا للجيل الثاني من التعليم : مدونة تعليمية تختص بمناهج الجيل الثاني وكيفية التدريس بها تحتوى على مجموعة دروس واختبارات وتوازيع سنوية وكذا مذكرات للتعليم الابتدائي والمتوسط وبفضل الله نالت إعجاب الكثير مؤسسة المدونة الأستاذة أم ميليا توصل بجديد المواضع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق